يعمل مهندسو المشاريع في شل في بعض أكثر المشاريع ريادة في مجال صناعة الطاقة.

ويتعاون مهندسو المشاريع في شل لتشكيل مستقبل صناعة الطاقة، لذا نفتخر بأننا نحتفظ بأعلى مستويات الموهبة في هذا المجال. ببساطة، لا يوجد حجم وطموح للمشاريع الهندسية العالمية لشركة شل - من محطات تسييل الغاز ومشاريع الغاز الطبيعي المسال العائمة إلى التنقيب عن النفط في البحر ومنصات الإنتاج البحرية في أي مكان آخر في الصناعة.

خبرة عالمية

يبتكر مهندسو المشاريع في شل في كل مرحلة من مسيرتهم المهنية في مختلف البلاد مع زملاء من العديد من الثقافات في مشاريع رائدة تتخطى تكاليفها مليارات الدولارات.

ومن أول يوم، سوف تشكل مهاراتك جزءا هاما من نجاحنا المستمر. إننا نوظف الأفضل ولهذا سوف تتحملون المسؤولية مبكرا فيما يتعلق بمشاريعنا. وفي الوقت نفسه ستتمكن من الوصول إلى الأدوات والعمليات للتسليم المأمون والمستقر للمشاريع فائقة القيمة، من مرحلة التقييم إلى مرحلة التشغيل من خلال نظام إدارة المشاريع المتكامل.

عمن نبحث؟

نبحث عن مهندسي مشاريع ومدراء مشاريع طموحين وواثقين يرغبون في التعلم من والعمل جنبا إلى جنب مع المتخصصين في هذا القطاع. نريد أن نسمع من المرشحين المتميزين في مجال التقنية من ذوي الخبرة المهنية الرائعة الذين يقدرون السلامة قبل كل شيء، والذين لديهم عقلية دولية، ويرغبون في التواصل وبناء العلاقات مع مختلف الثقافات.

نطور وندرب مهندسي مشاريع ومدراء مشاريع من كافة المستويات لتحقيق إمكاناتهم الكاملة في أكاديمية مشاريع شل المعتمدة شهادتها خارجيا تمشيا مع برنامجنا للكفاءة ذو الشهرة العالمية.

طليعة الابتكار

يعتبر مدراء المشاريع في شل في طليعة الابتكار الرائد في الصناعة. ومثال هذا ثلاثة من أكبر مشاريعنا، محطة اللؤلؤة لتسييل الغاز، منصة Prelude العائمة للغاز الطبيعي المسال، ومنصة Perdido وجميعها من المشاريع غير المسبوقة. على سبيل المثال، تعتبر محطة اللؤلؤة لتسييل الغاز في قطر أكبر محطة في العالم لتحويل الغاز الطبيعي إلى كيروسين وزيوت تشحيم ووقود أنظف احتراقا وأقل تلويثا للبيئة.

أما مشروع Perdido فهو أعمق منصة حفر وإنتاج بحرية في العالم حيث يبلغ عمقها 2450 متر في مياه خليج المكسيك.

كما سيكون مشروع Prelude عند اكتماله المشروع الأول في العالم للغاز الطبيعي المسال على منصة عائمة.

يحتل كل منها صدارة التقنيات ذات الصلة ويتطلب ابتكارات غير مسبوقة في مجال الصناعة. وفي هذا الصدد، يقود مهندسو المشاريع ومدراء المشاريع في شل هذه التطويرات وآلاف من المهندسين المهرة الذين يعملون عليها لضمان التشغيل الآمن والفعال.

يخط كل مشروع مسارًا لمستقبلنا. تتسم أي وظيفة في مجال هندسة المشاريع في شل بالإثارة والابتكار والإشباع وستمنحك فرصة لإحداث أثر على صناعة الطاقة.

وظائف جديدة في مجال هندسة المشاريع